كهرباء وبنشر متنقل

صورة
كهرباء و بنشر متنقل الكويت اتصل 55801919 كهرباء وبنشر متنقل الكويت بنشر متنقل وتبديل اطارات السيارات, تغيير سفايف السيارة, اشتراك بطارية السيارة, تغيير زيوت سيارات من اجود انواع زيوت السيارات في الكويت نسعى دائماً لتلبية اتصالات الزبائن الكرام وتأمين قطع غيار سيارات جديدة أو حتى مستعملة من السكراب بالإضافة لتركيبها أمام المنزل أو أي مكان يتم الأتفاق عليه مع الزبائن الكرام كهرباء و بشر متنقل الكويت 65795742 اسرع خدمة سيارات في جميع مناطق الكويت اتصل في وقت #الواحة #العيون #القصر #الجهراء #النسيم #تيماء #النعيم #مدينة_سعد_العبدالله #الجهراء_الصناعية #الصليبية #الصليبية_الصناعية #الصليبية_الزراعية #امغرا #مدينة_الصبية #المطلاع #العبدلي #حولي #الشعب #السالمية #الرميثية #الجابرية #مشرف #سلوى #بيان #مشرف #سلوى #بيان #حطين #السلام #الزهراء #الشهداء #ضاحيه_مبارك_عبدالله_الجابر #الصديق #أبرق_خيطان #الاندلس #اشبيلية #خيطان #الفروانية #الفردوس #ضاحية_صباح_الناص #العمري #العارضية #العارضية_الصناعية #الرقعي #الرابية كهرباء وبشر متنقل الكويت 65795742

ما هي مؤشرات تلف مقصات السيارة

مؤشرات تلف مقصات السيارة

 تبديل بطاريات في الكويت خدمة 24 ساعه
إذا كنت تعتقد بأن مقصات السيارة بدأت تعاني من المشاكل، عليك أن تقوم بالكشف عليها في أسرع وقت لمعالجتها، كي تتجنب اي عوارض قد تلحق بالقطع السليمة التي تحيط بها.
عليك أن تكون على دراية بالمؤشرات التي تصدر من المقصات التي بدأت تشوبها العيوب، وهذه المؤشرات قد تصدر في أي وقت، من هنا لا تتأخر في التوجه إلى الميكانيكي كي تكشف على حال مقصات السيارة وعلى حال القطع التي تحيطها لتعالج المشكلة في أسرع وقت.
في حال كنت تقود السيارة وسمعت صوت "طقطقة" من ناحية العجلات عند تعرضك لبعض المطبات، قم بقيادة مركبتك بسلاسة خصوصاً إذا تكرر الأمر ،وتوجه بها إلى الميكانيكي كي يكشف على المقصات.
إذا كانت مقصات السيارة قد بدأت تتلف أو انتهت صلاحيتها، ستشعر ببعض الارتجاجات في المقود خصوصاً إذا تخطت سرعتك الـ 80 كلم في الساعة.
في بعض الأحيان قد يشير صوت "طقطقة" عندما تحرك المقود، بينما السيارة جامدة، إلى مشكلة في المقصات.
إرفع السيارة من الأمام واضغط على إحدى العجلات الأمامية، فإذا شعرت بوجود تمايل أبعد من المستوى المطلوب، أو عدم ثبات في العجلة، قم باستشارة الميكانيك التي تثق به.
لا تهمل أبداً جميع قطع النظام الذي يمسك بإطار السيارة، لأن أي إهمال للقطع المعيوبة سيؤثر حتماً على القطع السليمة، هذا عدا عن الأداء السيئ الذي ستشعر به في كل مرة تقود مركبتك بسرعة.
كراج متنقل الكويت اتصل 55801919 كافة مناطق الكويت

تعليقات

ابحث هنا عن جميع مشاكل السيارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي مؤشرات تعطل حساس القير الأوتوماتيكي؟

ماهي المؤشرات التي تدل على تلف حساس دواسة البنزين

اشارات تدل على تلف حساس الكرنك

ما هي وظيفة منظم ضغط الوقود في السيارات

ما هي اسباب عدم استجابة دعسة البنزين

مالذي يؤدي الى ضهور نتعة بالغير _ كراج متنقل الكويت 55801919

تغيير زيت الهيدروليك هل هو ضروري للسيارة

ماهي اسباب تكون الكربون على البواجي