كهرباء وبنشر متنقل

صورة
كهرباء و بنشر متنقل الكويت اتصل 55801919 كهرباء وبنشر متنقل الكويت بنشر متنقل وتبديل اطارات السيارات, تغيير سفايف السيارة, اشتراك بطارية السيارة, تغيير زيوت سيارات من اجود انواع زيوت السيارات في الكويت نسعى دائماً لتلبية اتصالات الزبائن الكرام وتأمين قطع غيار سيارات جديدة أو حتى مستعملة من السكراب بالإضافة لتركيبها أمام المنزل أو أي مكان يتم الأتفاق عليه مع الزبائن الكرام كهرباء و بشر متنقل الكويت 65795742 اسرع خدمة سيارات في جميع مناطق الكويت اتصل في وقت #الواحة #العيون #القصر #الجهراء #النسيم #تيماء #النعيم #مدينة_سعد_العبدالله #الجهراء_الصناعية #الصليبية #الصليبية_الصناعية #الصليبية_الزراعية #امغرا #مدينة_الصبية #المطلاع #العبدلي #حولي #الشعب #السالمية #الرميثية #الجابرية #مشرف #سلوى #بيان #مشرف #سلوى #بيان #حطين #السلام #الزهراء #الشهداء #ضاحيه_مبارك_عبدالله_الجابر #الصديق #أبرق_خيطان #الاندلس #اشبيلية #خيطان #الفروانية #الفردوس #ضاحية_صباح_الناص #العمري #العارضية #العارضية_الصناعية #الرقعي #الرابية كهرباء وبشر متنقل الكويت 65795742

اشارات تدل على تلف حساس الكرنك

هذه هي العوارض التي تشير إلى تلف حساس الكرنك _ ميكانيك سيارات تصليح
يتواجد في السيارة الكثير من الحساسات المهمة، التي وفي حال تعرضت للتلف سوف تجعل من رحلتك أشبه بالكابوس. ويعتبر حساس الكرنك من أبرز هذه الحساسات ووظيفته نقل معلومات عن سرعة عمود الكرنك الى كمبيوتر السيارة كي يتم تحديد الوقت الصحيح للشرارة داخل المحرك. بنشر متنقل
وكغيره من القطع في المركبة، يتعرض هذا الحساس إلى الكثير من المشاكل. ولكن كيف يمكن أن تعرف بأن هذه القطعة الأساسية قد تلفت ولم تعد تعمل بالشكل المطلوب؟
عندما يتعرض حساس الكرنك للمشاكل والعيوب سوف تبدأ سيارتك بالاهتزاز بشكل قوي كما أن المحرك سوف يصدر بعض أصوات الانفجارات (باك فاير) ولن يعمل بالشكل المطلوب. أما إذا شعرت بأن المكينة قد أصابتها بعض "النتعات" والتقطيع، فمن الضروري أن تعلم بأن هذا الحساس الذي نتكلم عنه لم يعد يعمل بالشكل المطلوب.
ويؤدي التلف الذي يصيب هذه القطعة أيضاً، إلى منعك من تشغيل المحرك من المرة الأولى كما أن ذلك الأخير قد يتوقف عن العمل فجأة خلال السير، وهذا أمر خطير لأنه قد يعرضك إلى حوادث مرورية.
هذا الحساس المهم في السيارة تصيبه المشاكل إذا تعرض لحرارة شديدة، إذا طالته المياه أو إذا انتهى عمره الافتراضي.
لا تتأخر أبداً في التوجه نحو الميكانيكي عندما تصادف سيارتك هذه الأعطال واطلب منه معرفة أسباب العوارض التي طالت المركبة من خلال جهاز كشف المشاكل كي لا تقوم باستبدال قطع غير معيوبة تبعاً لتقدير الميكانيكي. 
كراج متنقل الكويت اتصل 55801919 كافة مناطق الكويت

تعليقات

ابحث هنا عن جميع مشاكل السيارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي مؤشرات تعطل حساس القير الأوتوماتيكي؟

ماهي المؤشرات التي تدل على تلف حساس دواسة البنزين

ما هي وظيفة منظم ضغط الوقود في السيارات

ما هي اسباب عدم استجابة دعسة البنزين

مالذي يؤدي الى ضهور نتعة بالغير _ كراج متنقل الكويت 55801919

تغيير زيت الهيدروليك هل هو ضروري للسيارة

ماهي اسباب تكون الكربون على البواجي