كهرباء وبنشر متنقل

صورة
كهرباء و بنشر متنقل الكويت اتصل 55801919 كهرباء وبنشر متنقل الكويت بنشر متنقل وتبديل اطارات السيارات, تغيير سفايف السيارة, اشتراك بطارية السيارة, تغيير زيوت سيارات من اجود انواع زيوت السيارات في الكويت نسعى دائماً لتلبية اتصالات الزبائن الكرام وتأمين قطع غيار سيارات جديدة أو حتى مستعملة من السكراب بالإضافة لتركيبها أمام المنزل أو أي مكان يتم الأتفاق عليه مع الزبائن الكرام كهرباء و بشر متنقل الكويت 65795742 اسرع خدمة سيارات في جميع مناطق الكويت اتصل في وقت #الواحة #العيون #القصر #الجهراء #النسيم #تيماء #النعيم #مدينة_سعد_العبدالله #الجهراء_الصناعية #الصليبية #الصليبية_الصناعية #الصليبية_الزراعية #امغرا #مدينة_الصبية #المطلاع #العبدلي #حولي #الشعب #السالمية #الرميثية #الجابرية #مشرف #سلوى #بيان #مشرف #سلوى #بيان #حطين #السلام #الزهراء #الشهداء #ضاحيه_مبارك_عبدالله_الجابر #الصديق #أبرق_خيطان #الاندلس #اشبيلية #خيطان #الفروانية #الفردوس #ضاحية_صباح_الناص #العمري #العارضية #العارضية_الصناعية #الرقعي #الرابية كهرباء وبشر متنقل الكويت 65795742

تغيير زيت الهيدروليك هل هو ضروري للسيارة

هل يجب أن تقوم بتغيير زيت الهيدروليك؟ بنشر متنقل و تبديل بطاريات


هل تتذكر كيف كان آباؤنا يقودون سياراتهم القديمة؟ هل تمتلك سيارة قديمة أنت أيضاً ولا تستطيع التحكم بعجلة قيادتها خصوصاً إذا كنت تريد الالتفاف من دون التحرك؟ لكن ومع ظهور زيت الهيدرويك بات التحكم بالمقود سهل جداً خصوصاً وأن التطور أصبح يسيطر بشكل كبير على عالم السيارات.
هذا وقد تمتعت بعض المركبات اليوم بميزة أكثر من رائعة وهي عجلة قيادة كهربائية تسمح للسائق بقيادة سيارته عند السرعات المرتفعة وكأنه يتواجد في سيارة فورمولا وان.
اليوم كل المركبات مزودة بزيت هيدروليك يخولك تحريك عجلة القيادة بطريقة سهلة فتتمكن من ركن السيارة من دون أن تواجهك المشكلات. ولكن هل هذا الزيت يجب أن يصار إلى تغييره كل فترة من الزمن؟
من الضروري أن تعلم بأن هذا الزيت يمكن ألا تهب إلى تغييره كل فترة من الوقت وستبقى تحصل على الأداء التي تستخرجه من المقود. لكن يفضل أن يقوم كل شخص منا بتغيير زيت الهيدروليك كل سنتين أو عندما تقود سيارتك لنحو 24000 مايل (حوالى الـ 40000 كم). إن القيام بهذه الخطوة قد يبقي المقود وعلبة زيت الهيدروليك في حالة أكثر من ممتازة فتبتعد عن الأعطال التي يمكن أن تظهر فجأة.
هذا ويفضل دائماً إذا قررت تغيير الزيت، أن تقوم بإزالته كلياً من مكان تواجده كي لا يختلط الزيت الوسخ والقديم مع الزيت النظيف والجديد.
قد تكون فكرة تغيير زيت الهيدروليك بعيدة عن عقول الكثير من الناس، إلا أن الإقدام عليها ستفيدك جداً.
كراج متنقل الكويت اتصل 55801919 كافة مناطق الكويت
بنشر متنقل

تعليقات

ابحث هنا عن جميع مشاكل السيارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي مؤشرات تعطل حساس القير الأوتوماتيكي؟

ماهي المؤشرات التي تدل على تلف حساس دواسة البنزين

اشارات تدل على تلف حساس الكرنك

ما هي وظيفة منظم ضغط الوقود في السيارات

ما هي اسباب عدم استجابة دعسة البنزين

مالذي يؤدي الى ضهور نتعة بالغير _ كراج متنقل الكويت 55801919

ماهي اسباب تكون الكربون على البواجي