كهرباء وبنشر متنقل

صورة
كهرباء و بنشر متنقل الكويت اتصل 55801919 كهرباء وبنشر متنقل الكويت بنشر متنقل وتبديل اطارات السيارات, تغيير سفايف السيارة, اشتراك بطارية السيارة, تغيير زيوت سيارات من اجود انواع زيوت السيارات في الكويت نسعى دائماً لتلبية اتصالات الزبائن الكرام وتأمين قطع غيار سيارات جديدة أو حتى مستعملة من السكراب بالإضافة لتركيبها أمام المنزل أو أي مكان يتم الأتفاق عليه مع الزبائن الكرام كهرباء و بشر متنقل الكويت 65795742 اسرع خدمة سيارات في جميع مناطق الكويت اتصل في وقت #الواحة #العيون #القصر #الجهراء #النسيم #تيماء #النعيم #مدينة_سعد_العبدالله #الجهراء_الصناعية #الصليبية #الصليبية_الصناعية #الصليبية_الزراعية #امغرا #مدينة_الصبية #المطلاع #العبدلي #حولي #الشعب #السالمية #الرميثية #الجابرية #مشرف #سلوى #بيان #مشرف #سلوى #بيان #حطين #السلام #الزهراء #الشهداء #ضاحيه_مبارك_عبدالله_الجابر #الصديق #أبرق_خيطان #الاندلس #اشبيلية #خيطان #الفروانية #الفردوس #ضاحية_صباح_الناص #العمري #العارضية #العارضية_الصناعية #الرقعي #الرابية كهرباء وبشر متنقل الكويت 65795742

مالذي يؤدي الى ضهور نتعة بالغير _ كراج متنقل الكويت 55801919

كي لا تنزعج من السيارة أثناء القيادة على الطرقات، لا بد أن تعمل كل الأنظمة بشكل سوي، حيث اضهر بنشر متنقل تبديل بطاريات  انه من هنا وإذا كان القير يتحرك بطريقة غير صحيحة عليك ان تقوم بالكشف عليه فوراً. ومن الأمور البشعة التي تظهر على علبة التروس النتعة الغريبة وغير المحببة على الإطلاق.

هذا التخبط أو النتعة لا بد من أن يعالج، أولاً كي لا تتأثر باقي الأنظمة السليمة وثانياً كي لا تجد نفسك في موقف محرج خصوصاً إذا كنت برحلة مع أصدقائك خلال يوم العطلة.

ما الذي يؤدي إلى ظهور نتعة في السيارة وعلى أية قطع يجب أن تكشف؟

من الضروري عزيزي القارئ أن تعرف بأن زيت القير عندما يصبح قديماً أو وسخاً سيؤدي إلى ظهور هذه المشكلة البشعة.

هذه النتعة يمكن أن تظهر أيضاً في حال تدفق الزيت بكمية كبيرة إلى علبة التروس أثناء عملية تغيير السرعات. اما إذا كانت الزيت قليلاً فسيؤدي أيضاً إلى هذه المشكلة المزعجة.

إذا طالت الأعطال محول عزم الدوران في السيارة لن تسلم أبداً من هذه النتعة غير المحببة، من هنا أطلب من الميكانيكي الذي تثق به أن يقوم بالكشف على المحول المذكور لربما تأكد من أن المشكلة صادرة عنه.

عليك أيضاً أن تقوم بالكشف على فلتر زيت القير لربما أصبح ممتلئ بالأوساخ الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى مشكلة التخبط.

إذا ظهرت على سيارتك مشكلة النتعة لا تتردد في الكشف على تلك الأمور المذكورة.

ابحث هنا عن جميع مشاكل السيارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي مؤشرات تعطل حساس القير الأوتوماتيكي؟

ماهي المؤشرات التي تدل على تلف حساس دواسة البنزين

اشارات تدل على تلف حساس الكرنك

ما هي وظيفة منظم ضغط الوقود في السيارات

ما هي اسباب عدم استجابة دعسة البنزين

تغيير زيت الهيدروليك هل هو ضروري للسيارة

ماهي اسباب تكون الكربون على البواجي