كهرباء وبنشر متنقل

صورة
كهرباء و بنشر متنقل الكويت اتصل 55801919 كهرباء وبنشر متنقل الكويت بنشر متنقل وتبديل اطارات السيارات, تغيير سفايف السيارة, اشتراك بطارية السيارة, تغيير زيوت سيارات من اجود انواع زيوت السيارات في الكويت نسعى دائماً لتلبية اتصالات الزبائن الكرام وتأمين قطع غيار سيارات جديدة أو حتى مستعملة من السكراب بالإضافة لتركيبها أمام المنزل أو أي مكان يتم الأتفاق عليه مع الزبائن الكرام كهرباء و بشر متنقل الكويت 65795742 اسرع خدمة سيارات في جميع مناطق الكويت اتصل في وقت #الواحة #العيون #القصر #الجهراء #النسيم #تيماء #النعيم #مدينة_سعد_العبدالله #الجهراء_الصناعية #الصليبية #الصليبية_الصناعية #الصليبية_الزراعية #امغرا #مدينة_الصبية #المطلاع #العبدلي #حولي #الشعب #السالمية #الرميثية #الجابرية #مشرف #سلوى #بيان #مشرف #سلوى #بيان #حطين #السلام #الزهراء #الشهداء #ضاحيه_مبارك_عبدالله_الجابر #الصديق #أبرق_خيطان #الاندلس #اشبيلية #خيطان #الفروانية #الفردوس #ضاحية_صباح_الناص #العمري #العارضية #العارضية_الصناعية #الرقعي #الرابية كهرباء وبشر متنقل الكويت 65795742

طريقة سهلة لتنظيف حساس الهواء في السيارة

طريقة سهلة لتنظيف حساس الهواء في السيارة


تتعرض جميع قطع السيارة إلى التلف مع مرور الوقت وهذا أمر طبيعي، إلا أن بعضها يمكن أن يُعاد تشغيلها من جديد بمجرد تنظيفها أو الضرب عليها.
ومن ابرز القطع التي تتمتع بها السيارات، حساس الهواء وهو حساس كهربائي موصول بكمبيوتر السيارة يقدم الكثير من المعلومات عن كمية الهواء التي تدخل إلى المكينة.
وهذه القطعة الإلكترونية تتواجد فقط في السيارات التي تعمل بنظام البخاخات وقد يسبب تعطلها في بعض الأحيان باهتزاز المحرك وهذا أمر جداً مزعج.
وكي تتخلص من هذه المشكلة عليك أن تقوم بالتوجه إلى الميكانيكي الذي تثق به كي يكشف عن سبب الرجة من خلال جهاز سكانر متطور، وبعد أن يتم التأكد من أن سبب المشكلة ناتج عن حساس الهواء، يقوم الميكانيكي بتنظيف هذا الأخير من خلال قارورة بخ مخصصة لهذا الأمر.
وإذا كنت قد حصلت على هذا البخاخ وأردت تنظيف الحساس شخصياً، أفصل اصبع البطارية السلبي (-) وقم بفك المسمارين المتواجدين على الحساس والشريط الكهربائي. في هذه الحالة باشر برش الحساس من دون لمسه واتركه يجف لمدة ساعتين لتعود وتضعه في مكانه من جديد.
إن تنظيف الحساس باعتماد طرق تقليدية غير مجدية، قد يؤدي إلى تلف هذه القطعة. وكي تتجنب الوصول إلى هذه المرحلة، لا بد لك من أن تقوم بتنظيف فلتر الهواء بشكل مستمر، لأنه يساهم ولو بنسبة ضئيلة في منع تلف الحساس كما أن هذه العملية تؤدي بشكل مباشر إلى تحسين عزم السيارة كي تعيد النشاط إليها من جديد.
كراج متنقل الكويت اتصل 55801919 كافة مناطق الكويت

تعليقات

ابحث هنا عن جميع مشاكل السيارة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي مؤشرات تعطل حساس القير الأوتوماتيكي؟

ماهي المؤشرات التي تدل على تلف حساس دواسة البنزين

اشارات تدل على تلف حساس الكرنك

ما هي وظيفة منظم ضغط الوقود في السيارات

ما هي اسباب عدم استجابة دعسة البنزين

مالذي يؤدي الى ضهور نتعة بالغير _ كراج متنقل الكويت 55801919

تغيير زيت الهيدروليك هل هو ضروري للسيارة

ماهي اسباب تكون الكربون على البواجي